إعلان

حماس تنعى شهيدين في نابلس بالضفة الغربية

09:28 م الإثنين 03 يونيو 2024

حماس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشهيدين آدم فراج ومعتز النابلسي اللذين استشهدا بعد اشتباك مع قوات الاحتلال بمحيط مخيم بلاطة بنابلس في الضفة الغربية في وقت سابق اليوم.

وقال حركة حماس في بيان لها، "تزف حماس لجماهير شعبنا وأمتنا، الشهيد المجاهد آدم فراج، والشهيد معتز النابلسي، اللذَين ارتقيا بعد اشتباك بطولي مع قوات الاحتلال في محيط مخيم بلاطة شرقي نابلس".

وأضافت الحركة "إننا إذ نشيد ببطولات مقاومينا الأبطال في نابلس الأبية، وعموم الضفة الغربية، الذين يوجهون للاحتلال الضربات النوعية في كافة المدن والبلدان والمخيمات ومناطق الاشتباك؛ فإننا نؤكد أن جرائم الاحتلال، وعمليات الاغتيال الجبانة التي ينفّذها؛ لن تثني أبطالنا في الضفة، عن تصعيد عملياتهم البطولية، في وجه الاحتلال وجنوده ومستوطنيه الفاشيين".

وحييت جماهير الضفة الغربية الشماء، المنخرطين بكل قوة في طوفان الأقصى، والذين يلبون نداء المقاومة والدفاع عن الأرض والعرض، رغم وحشية الاحتلال وإجرامه وبطشه.

وقالت "إن شعبنا الفلسطيني المجاهد، ومقاومته الباسلة، سيتصدى لكل سياسات ومخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيته والنيل من حقوقه، وسيقف سداً منيعاً أمام غطرسة الاحتلال وجرائم ومستوطنيه، وفي هذا السياق، فإننا ندعو جماهير شعبنا في الضفة، إلى مزيد من تصعيد المواجهة والاشتباك، وإرباك الاحتلال في كل محافظات الضفة الغربية بشتى السبل والأدوات الممكنة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان