إعلان

هدد بطرد قادة بالجيش الأمريكي.. ترامب يتحدث عن استراتيجيته "الانتقامية" من "المرضى" و"الأشرار"

01:10 م الإثنين 03 يونيو 2024

محاكمة دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صفوت:

هدد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بالانتقام من خصومه، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024.

ووجه ترامب، انتقادات لاذعة لخصومه ومعارضيه، خلال مقابلة حصرية مع برنامج "فوكس آند فريندز ويك إند" الذي يذاع على قناة "فوكس نيوز" قائلاً: "انتقامي سيكون ناجحًا".

وتحدث الرئيس الأمريكي السابق، عن استراتيجيته "الانتقامية" ممن وصفهم بـ"المرضى" و"الأشرار" قائلاً: "هؤلاء أناس سيئون ومرضى، ويفعلون أشياء مدمرة للغاية. لو لم أكن أنا، لكانوا يلاحقون شخصًا آخر".

وهدد بطرد جنرالات الجيش الأمريكي المعارضين له الذين باتوا معروفين لديه، مشيرًا إلى أنه سيستبدلهم بموالين من حركته "جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى" (MAGA).

وفي وقت سابق، أدانت هيئة محلفين في نيويورك الرئيس السابق دونالد ترامب بكل التهم الـ34 الموجهة إليه في قضية دفع أموال خلافا للقانون لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

وانتقد ترامب، إجراءات محاكمته، وصرح بأن لديه شخصين يمكن اختيارهما لمنصب المدعي العام، مضيفًا أنه ارتكب أخطاء في القرار الحاسم خلال فترة ولايته الأولى، في إشارة واضحة إلى جيف سيشنز وبيل بار.

وأكد أن محاكمته على خلفية شراء صمت نجمة أفلام إباحية سابقة كانت "قاسية للغاية" على زوجته ميلانيا، التي غابت عن حضور الجلسات التي انتهت بإدانته.

وقال ترامب: "ميلانيا بخير، لكن أعتقد أن الأمر قاس للغاية عليها، وتوجب عليها قراءة كل هذه الترهات بشأن العلاقة الجنسية"، مضيفًا: "أعتقد أن الأمر كان على الأرجح، وبطرق متعددة، أصعب على عائلتي مما كان علي".

وتعهد الرئيس الأمريكي السابق، برفع السرية عن الوثائق المتعلقة باغتيال الرئيس الأمريكي جون كينيدي وهجمات 11 سبتمبر وجيفري إبستين، في حال أعيد انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة.

وأشار ترامب، إلى أنه عندما كان رئيسًا للولايات المتحدة، رفع السرية عن الكثير من الوثائق المتعلقة باغتيال الرئيس الأمريكي جون كينيدي.

ويرى ترامب، أن أكبر تهديد يواجه البشرية، هي الأسلحة النووية وليس الاحتباس الحراري.، مضيفًا: "استخدام الأسلحة النووية سيكون إبادة كاملة، وهذا تهديد حقيقي للبشرية".

وواصل انتقاداته لبايدن بالقول: "يصف بايدن الاحتباس الحراري العالمي بأنه أكبر تهديد وجودي، على الرغم من أن استخدام الأسلحة النووية يمكن أن يسبب ضررًا لا داعي للحديث عنه".

وحذر من عواقب وخيمة قد تأتي من ولاية الرئيس الحالي بايدن الثانية، حال تمت إعادة انتخابه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان