إعلان

الخارجية تعلن تطورات حالة المصري المصاب في حريق الكويت

07:50 م الأربعاء 12 يونيو 2024

سفير مصر بالكويت أسامة شلتوت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

زار السفير المصري لدى الكويت، أسامة شلتوت، المواطن المصري طاهر محمد الذي يتلقى العلاج إثر حريق المنقف في الكويت.

واطمئن السفير على حالة المواطن المصري وتمنى له تمام الشفاء والمعافاة.

وأعرب السفير المصري بالكويت أسامة شلتوت في بيان عن شكره وامتنانه للسلطات الكويتية لما قدمته من دور لإنقاذ الضحايا ورعاية المصابين في هذا الحادث الأليم.

وذكر البيان أن القنصلية المصرية بالكويت تقوم بمتابعة حالة المواطن طاهر محمد أولا بأول بتوجيهات قنصل جمهورية مصر العربية بدولة الكويت السفيرة هبة زكي.

وتقدمت مصر بخالص التعازي لدولة الكويت الشقيقة حكومةً وشعباً إثر حادث حريق البناية بمنطقة المنقف، داعية الله عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث الأليم برحمته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يكتب الشفاء العاجل للمصابين.

وأفادت وسائل إعلام كويتية، بارتفاع أعداد الوفيات جراء الحريق الذي اندلع صباح اليوم في مبنى مكتظ بالعمالة في المنقف الكويتية، إلى 49 حالة وفاة أغلبهم من الجنسية الهندية وأكثر من 45 إصابة، بعضهم في حالة خطرة.

وذكرت تقارير صحفية كويتية أن بناية المنقف، التي شب فيها الحريق، يسكن فيها عدد من العمال الأجانب، وأن معظم وفيات الحريق وقعت بسبب الاختناق أثناء النوم.

فيما أعلنت وزيرة الأشغال العامة والبلدية الكويتية، نورة المشعان، وقف جميع قياديي فرع بلدية الأحمدي عن العمل بسبب الحريق الذي اندلع صباح اليوم في مبنى سكني بمنطقة المنقف وإحالتهم للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان