إعلان

البرلمان الإيراني: أجهزتنا تتمتع بالجاهزية القتالية والدفاعية للتصدي لأي تهديد

08:34 م الأحد 06 أكتوبر 2024

البرلمان الإيراني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قال المتحدث باسم لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني، اليوم الأحد، إن أي تهديد ضد إيران سيواجه برد قاس وسريع ولن تتساهل معه طهران، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة الإيرانية تتمتع بالجاهزية القتالية والدفاعية للتصدي لأي تهديد.

بدوره، أكد قائد الجيش الإيراني، أن أي رد فعل من الاحتلال الإسرائيلي على الهجوم الإيراني الأخير سيواجه برد أقوى وأكثر تدميرا، مشددا على أن طهران تفعل كل ما تقوله وقد تتحمل في وقت من الأوقات مرارة ضبط النفس لكنها بالتأكيد ستتحرك وترد.

وقال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إن الهجوم الذي نفذته طهران ضد الكيان الصهيوني كان يهدف إلى إحلال السلام في المنطقة واحتواء التوترات التي يتسبب بها.

وأضاف الرئيس الإيراني، أن العملية تمت وفقًا لميثاق الأمم المتحدة، حيث استهدفت فقط الأهداف العسكرية، مشيرا إلى أن الهجوم الصاروخي على الكيان الصهيوني كان يهدف إلى كبح وحشيته ومنعه من توسيع جرائمه في المنطقة.

وتابع بزشكيان أن طهران تجنبت الرد الفوري على اغتيال الشهيد هنية، الذي كان ضيفًا في إيران، على أمل نجاح مساعي وقف إطلاق النار.

وأشار إلى أن الدول الغربية وأمريكا تطالب إيران بضبط النفس بدلاً من إدانة الجرائم الإرهابية التي يرتكبها الكيان الصهيوني.

وفي ختام حديثه، ذكر الرئيس الإيراني أن الكيان الصهيوني اغتال ضيف إيران هنية في طهران لتعويض إخفاقاته في غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان