إعلان

قائد الحرس الثوري: المقاومة الفلسطينية ستستمر

06:29 م الجمعة 18 أكتوبر 2024

قائد الحرس الثوري الإيراني حسين سلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قال حسين سلامي قائد الحرس الثوري الإيراني، إن المقاومة الفلسطينية ستستمر لتذكر الاحتلال الإسرائيلي بأن الحرب وخلق الأزمات لن تخرجه من مستنقعه.

بدوره، قال رئيس هيئة الأركان الإيرانية، إن استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار في خط المواجهة أبطل الدعاية الصهيونية الكاذبة باختبائه بأنفاق غزة.

ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي مقطع فيديو يظهر استهداف دبابة إسرائيلية للمبنى الذي كان يوجد فيه رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يحيي السنوار.

كانت وسائل إعلام عبرية نشرت أمس الخميس تفاصيل جديدة حول اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، يحيى السنوار.

ووفقًا للتقارير، "رصدت قوات الاحتلال الإسرائيلية خمسة مقاتلين من حركة حماس في رفح خلال قيامهم بمهامهم، فأمرت الدبابات بفتح النار عليهم، ما أسفر عن استشهادهم جميعًا باستثناء يحيى السنوار".

وتابعت التقارير "بعد ذلك أطلق جيش الاحتلال صاروخًا متفجرًا محمولًا على الكتف باتجاه المبنى الذي كان يتواجد فيه السنوار، لكنه لم ينجح في اغتياله"، موضحة أن القوات أطلقت طائرة مسيرة من نوع FPV باتجاه السنوار الذي حاول التصدي لها برمي الحجارة.

وأكملت: "بعد مرور أكثر من 15 دقيقة، استهدفه قناص من جيش الاحتلال برصاصة أصابت رأسه بينما كان خارج الغطاء ويتعامل مع الطائرة بدون طيار، وهو ما يفسر الجرح الناتج عن الرصاص الذي ظهر في الفيديو الأخير للسنوار والذي ظل يقاتل حتى اللحظة الأخيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان