إعلان

إعلام عبري: سقوط عدد من الإصابات نتيجة هجوم إيران على إسرائيل

08:38 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

وصول 100 صاروخ إيراني إلى إسرائيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قالت وسائل إعلام عبرية، سقوط إصابتين فقط نتيجة الهجوم الصاروخي على إيران.

ونقلت ذا تايم أوف إسرائيل عن مسعفين قولهم: " إن 2 أصيبوا بجروح طفيفة بشظايا في تل أبيب نتيجة الهجوم الإيراني الحالي على تل أبيب.

وتقول خدمة الإسعاف إنها عالجت شخصين فقط أصيبا بجروح طفيفة بشظايا في تل أبيب، إضافة إلى إصابات أخرى تم التعامل معها جميعها حدثت نتيجة السقوط أثناء الركض ومحاولة البحث عن ملجأ، للهرب من الصواريخ الإيرانية.

قالت شبكة سي إن إن الأمريكية، إن الولايات المتحدة تعتقد أن إيران ستستهدف قاعدتين جويتين ومقر الموساد هذا المساء.

وتابعت شبكة سي إن إن عن مراسلها في تل أبيب، إنه رأي تأثير الصواريخ التي أطلقتها إيران على إسرائيل.

وأوضح مراسل شبكة سي إن إن، إنه رأى اصطدامين بالقرب من الفندق الذي يقيم به، ورأى واحدًا آخر إلى الشمال، بالإضافة إلى سماع أصوات انفجارات ووجود حرائق.

وأضاف مراسل الشبكة الأمريكية، أنه رأى عدة اعتراضات على الصواريخ في تل أبيب وتأثيرها على ساحل تل أبيب، مشيرا إلى أنه من غير الواضح ما إذا كانت التأثيرات هي ضرب الصواريخ نفسها، أو شظايا الصواريخ التي تم اعتراضها أو ربما بعض الصواريخ الاعتراضية نفسها.

قالت وكالة صابرين نيوز التابعة للحرس الثوري الإيراني، في منشور على تيليجرام: "تم تنفيذ السابع من أكتوبر من قبل وكلاء إيران، ويتم تنفيذ الأول من أكتوبر من قبل إيران نفسها. أكتوبر سعيد".

وحذر الحرس الثوري الإيراني، في بيان اليوم الثلاثاء، من أن أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان