إعلان

البنتاجون: قواتنا تعرضت لـ27 هجومًا في العراق وسوريا منذ الـ17 من أكتوبر

08:12 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2023

المتحدث باسم البنتاجون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

قال المتحدث باسم البنتاجون، "تعرضت قواتنا لـ27 هجومًا في العراق وسوريا منذ 17 أكتوبر الحالي"، لافتًا إلى أنه سيتم إرسال 300 جندي إضافي إلى الشرق الأوسط لكنهم لن يتجهوا إلى إسرائيل.

وتابع المتحدث باسم البنتاجون، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، "سنتخذ الإجراءات اللازمة لحماية جنودنا في الشرق الأوسط ضد أي هجمات، مشيرًا إلى أن الحوثيون أطلقوا صاروخا بالستيا متوسط المدى لكن الجيش الإسرائيلي اعترضه.

وأكد المتحدث باسم البنتاجون، أن أمريكا تواصل تقديم المساعدة لإسرائيل بشكل يومي ونتواصل معهم باستمرار بشأن احتياجاتهم، وللتأكيد على حماية المدنيين، مشددًا على أن إسرائيل لا تستهدف المدنيين عن عمد كما تفعل حماس.

وفي وقت سابق قال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن اليوم الثلاثاء، إن البنتاجون سترد على الهجمات التي تتعرض لها القوات الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط إن لم تتوقف.

وأشار أوستن إلى أن البنتاجون طلبت 10.6 مليار دولار لتعزيز قدرة الاحتلال الإسرائيلي في الدفاع عن نفسها، وفق البيان.

سبق وأن أرسلت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون، حاملتي طائرات مع أساطيلها المرافقة من القطع البحرية المختلفة، إلى جانب إيفاد عدد من الخبراء العسكريين وعناصر من قوات "دلتا" الخاصة؛ لمساعدة جيش الاحتلال في حربه ضد المقاومة الفلسطينية، إضافة إلى نشر أنظمة دفاع جوي من طراز "ثاد" و"باتريوت".

كما نقلت فضائية "سي إن إن" عن مصادر أمريكية أمس الأول الأحد، قولهم إن الولايات المتحدة قررت إرسال قوة رد سريع تابعة لمشاة البحرية الأمريكية، بدأت بالتحرك في اتجاه شرق البحر المتوسط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان