إعلان

انقطاع خدمة الانترنت في العديد من المدن الفرنسية الكبرى بسبب أعمال تخريبية

03:52 م الأربعاء 27 أبريل 2022

انقطاع خدمة الانترنت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس- (أ ش أ):

تأثرت خدمات الإنترنت صباح اليوم الأربعاء، لدى العديد من عملاء شركات الهاتف المحمول الفرنسية، مثل (أورونج) و(فري) و"إس. إف. إر، في العديد من المدن الفرنسية الكبرى بسبب أعمال تخريبية.

وأشار موقع "نوميراما" الإلكتروني، إلى أن العديد من المدن الفرنسية الكبرى تأثرت جراء انقطاع الإنترنت مثل العاصمة باريس وليون، وستراسبورج وليل.

من جانبها أكدت وزارة الاقتصاد أنه تم إبلاغها بمشكلة "قطع الأنابيب" التي ربما نتجت عن أعمال تخريبية متعمدة، حسبما أشارت صحيفة لو فيجارو الفرنسية.

وفي تغريدة لها على تويتر، قالت شركة "فري" لخدمات الإنترنت رابع مشغّل للهاتف الجوال في فرنسا والتي تأثرت على نطاق واسع، أن الأعطال التي نجمت عن الأعمال التخريبية المتعددة، التي استهدفت البنية التحتية للألياف الضوئية.. باتت محدودة و جاري إصلاحها.

وأشارت شركة "إس. إف. إر" إلى حصر العديد من الروابط المقطوعة حول مدينة ليون وإيل دو فرانس، مضيفا أن مصدرها "غير معروف" و أنه جارى إصلاحها.

من ناحية أخرى، قالت المجموعة بويج تيليكوم، ثالث أقدم مشغل لشبكة المحمول في فرنسا، أنه لا تستخدم الروابط المتضررة من هذه الأعطال، وأنها خدماتها المتنقلة والثابتة لم تتأثر وتتم بشكل طبيعي.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: