إعلان

احتفالات جنونية وإجازة رسمية احتفالاً بالفوز التاريخي للسعودية على الأرجنتين (فيديو)

06:46 م الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

الأرجنتين والسعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

احتفلت الجماهير السعودية بالفوز التاريخي لمنتخبها على نظيره الأرجنتيني في مستهل مشواره في كأس العالم قطر 2022، وانتشرت مقاطع فيديو عدة لجماهير السعودية في قطر والمملكة أثناء احتفالهم الجنوني بالفوز على رفقاء ميسي.

وفي منطقة المشجعين في قطر انطلقت احتفالات جنونية للجماهير السعودية التي تحتفي بفوز منتخبها الوطني.

وجاءت ثنائية المنتخب السعودي في شباك الأرجنتين عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53، في المقابل سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة

أعلنت وكالة الأنباء السعودية "واس" أنّ خادم الحرمين وجه بأن يكون يوم غد الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين بكافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ووفقا لما ذكرته "واس" فإنّ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وجه بالموافقة على ما اقترحه ولي العهد محمد بن سلمان، أن يكون يوم غد الأربعاء، إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

بدوره أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية إتاحة منطقتي فعاليات موسم الرياض الترفيهي البوليفارد سيتي والبوليفارد ورلد، مجانا، وذلك بمناسبة الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في كأس العالم اليوم.

وكتب عبر صفحته الخاصة بموقع التغريدات: " البولفيارد سيتي والبوليفارد ورلد وونتر لاند مجاناً اليوم بمناسبة فوز المنتخب".

اقرأ أيضا:

بعد الأمر الملكي بإجازة رسمية.. تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة بعد فوز السعودية على الأرجنتين

Untitled

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان