إعلان

رئيس الوزراء الاسرائيلي نفتالي بينيت يتعهد ببذل كل الجهود لتجنب إجراءات الإغلاق

11:50 ص الأحد 15 أغسطس 2021

رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل آبيب- (د ب ا):

ناشد رئيس الوزراء الاسرائيلي نفتالي بينيت المواطنين بالحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا واتباع القيود المفروضة لاحتواء الفيروس، وذلك في ضوء تزايد حالات الإصابة.

وكتب في صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي مساء أمس السبت " سوف نبذل قصارى جهدنا لتجنب فرض إجراءات إغلاق، وهى بمثابة أدوات مدمرة لمعيشتنا واقتصادنا وتعليم أطفالنا"، مضيفا أن إجراءات الاغلاق تمثل " الملاذ الأخير" وأن سياسة الاغلاق تحمل ثمنا مروعا. وقال محذرا " إذا استمررنا في سياسة الحجر الصحي والقيود المدمرة للاقتصاد، سوف ننهار ماليا".

وقد بلغ عدد الحالات الحرجة في المستشفيات اليوم أكثر من 500 حالة، وذلك لأول مرة منذ فصل الربيع. وسجلت إسرائيل 4145 حالة إصابة جديدة بالفيروس أمس السبت.

ويشار إلى أن أعداد أقل من المواطنين يخضعون لاختبار فيروس كورونا خلال نهاية الاسبوع. وقد سجلت إسرائيل نحو 6000 حالة إصابة يومية خلال الأيام السابقة.

وقال بينيت إن مشاركة الاسرائيليين في المعركة ضد الجائحة تتمثل في الحصول على اللقاح.

كما ناشد المواطنين بتجنب التجمعات وبارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة.

وقد أصبحت إسرائيل أول دولة في العالم تقدم جرعة ثالثة من اللقاح لأفراد سكانها الذين يبلغون من العمر أكثر من 60 عاما، وبدأت أمس الأول الجمعة تقديم جرعة ثالثة لمن يبلغون من العمر أكثر من 50 عاما، الذين مضى على تلقيحهم خمسة اشهر أو أكثر.

وحصل أكثر من 866 ألف إسرائيلي على الجرعة الثالثة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان