إعلان

الأردن ينفي إطلاق نار على دورية إسرائيلية

12:42 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

ارشيفيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمّان- (بي بي سي):

نفى مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات الأردنية، اليوم الأربعاء، بحسب وكالة الأنباء الأردنية، خبر إطلاق نار من قبل جندي أردني على إسرائيليين على الحدود الأردنية، وهو خبر تداولته مواقع إعلامية وتناقلته وسائل التواصل الاجتماعي.

وبين المصدر أنه صباح يوم أمس الثلاثاء حدث اشتباه بعملية تهريب في منطقة المثلث الحدودي الأردني السوري الاسرائيلي "وادي قليد" واستخدم حرس الحدود في المنطقة العسكرية الشمالية عيارات تحذيرية للتأكد من خلو المنطقة من مهربين، وهو إجراء يومي اعتيادي في مثل هذه الحالات، للمحافظة على أمن وسلامة الحدود.

وصادف في نفس الوقت مرور دورية إسرائيلية في الطرف المقابل أثناء الاشتباه، وبعد انتهاء التعامل مع الموقف، تابعت الدورية حركتها دون حدوث أي احتكاك.

وأكدت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية على استمرار تطبيق قواعد الاشتباك، بما يضمن سلامة واستقرار وأمن المملكة وحدودها.

وأضافت أن الجهة المخولة بنشر أخبار القوات المسلحة هي مديرية التوجيه المعنوي، داعية وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة التحقق والتأكد من مصداقية الخبر قبل نشره.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد نشرت أنباء عن إطلاق نار من جانب جندي أردني على جنود إسرائيليين على الحدود دون أن تسفر العملية عن وقوع إصابات.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان