إعلان

رئيسة وزراء إسكتلندا تناشد بمنع الزيارات المنزلية لمواجهة كورونا

04:40 م السبت 26 سبتمبر 2020

رئيسة وزراء اسكتلندا نيكولا ستورجيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أدنبره- أ ش أ:

ناشدت رئيسة الوزراء الإستكلندية نيكولا ستورجيون، المواطنين إلى عدم زيارة بعضهم البعض في المنازل، مع تسجيل رقم قياسي في إصابات كورونا اليومية، السبت.

وقالت ستورجيون في سلسلة تغريدات عبر تويتر، إن اسكتلندا سجلت 714 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع الإجمالي إلى 27 ألف و232 إصابة، فيما لم يتم تسجيل أي وفيات جديدة وتبقى الحصيلة عند 2511 وفاة.

وأضافت "أنه من المهم في هذه الأوقات البدء بالتركيز على بعض الثغرات"، موضحة أن السلطات الصحية تُجري حاليا عددا أكبر من اختبارات الكشف عن فيروس كورونا، لافتة إلى أن تلك الأرقام الأخيرة تأثرت ببعض التفشيات في الجامعات مع عودة الدراسة.

وشددت ستورجيون على أن "اسكتلندا ليس لديها أي مجال للتهاون بل على النقيض الإصابات الجديدة في ارتفاع كما في الدول الأخرى"، مشيرة إلى أن عدد المحتجزين في المستشفيات تضاعف خلال الأسابيع الماضية.

وقالت ستورجيون إن الطريقة الوحيدة لهزيمة "كوفيد-19" هي الاتحاد سويا، داعية الناس إلى عدم زيارة بعضهم البعض في المنازل والالتزام بالقواعد عند الخروج من المنزل وفي الأماكن العامة المغلقة، مؤكدة أن "اسكتلندا ستجتاز تلك المحنة فقط إذا عكفنا جميعا على حماية أنفسنا وبعضنا البعض".

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان