إعلان

بايدن: الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون "لحظة خطيرة على أمتنا"

12:32 ص الخميس 13 أغسطس 2020

جو بايدن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

وصف المرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، جو بايدن، الانتخابات المقبلة بأنها "لحظة خطيرة للأمة الأمريكية".

وقال المرشح الرئاسي الديمقراطي المحتمل، إنه "ليس هناك شك" في أن عضوة مجلس الشيوخ كامالا هاريس، هي الاختيار المناسب للترشح على تذكرته لمنصب نائب الرئيس.

وأشاد بايدن، في أول ظهور له مع نائبته المحتملة كامالا هاريس، حال فوزه بالانتخابات، باختياره لهاريس كنائبة له، قائلاً: "كامالا، كما تعلمون جميعًا، ذكية ولديها خبرة، ومقاتلة لكل أولئك الذين يكافحون من أجل الوصول إلى الطبقة الوسطى. تعرف كامالا كيف تحكم، إنها تعرف كيفية إجراء المكالمات الصعبة، إنها مستعدة للقيام بهذه المهمة من اليوم الأول".

كما أشاد نائب الرئيس الأمريكي السابق بملفها الشخصي باعتبارها أول امرأة سوداء وأول أمريكية من أصل أسيوي تنال ترشيح حزب أمريكي كبير.

وأضاف بايدن: "في جميع أنحاء البلاد، استيقظت الفتيات الصغيرات صباح اليوم، وخاصة الفتيات الصغيرات ذوات البشرة السوادء والبنية، اللائي يشعرن في كثير من الأحيان بالتجاهل والتقليل من قيمتهن في مجتمعاتنا، واليوم، ربما سيرين أنفسهن للمرة الأولى بطريقة جديدة، كأفراد ضمن طاقم الرؤساء ونوابهم".

وقال إن البلاد، تحتاج إلى رئيس ونائب رئيس على استعداد للقيادة وتحمل المسؤولية، مؤكدًا أنهم لديهم خطة لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان