إعلان

صور.. محافظ أسيوط يكرم فريق "صوتك مسموع" بسبب الاستجابة لشكاوى المواطنين

01:18 م الإثنين 20 يوليو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

كرم اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، فريق مبادرة "صوتك مسموع" بالمحافظة لدورهم في تسريع الاستجابة لشكاوى ومقترحات المواطنين.

يأتي ذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة التنمية المحلية لتلقي شكاوى المواطنين عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي وبرنامج "واتس آب" والخط الساخن تفعيلاً لتوجيهات الدولة لحل مشاكل المواطنين وفتح قنوات تواصل معهم.

وأكد محافظ أسيوط – خلال الاجتماع – على أهمية التواصل مع المواطنين وتلقي شكواهم واستفساراتهم ومقترحاتهم بصفة مستمرة والتعامل معهم وايجاد الحلول من خلال التنسيق بين كافة الجهات المعنية، مشيرًا إلى الإنجازات التي حققتها مبادرة "صوتك مسموع" في التعامل مع الشكاوى والمقترحات التي تلقتها المبادرة من المواطنين وسرعة الاستجابة لها.

وفي نهاية الاجتماع استمع المحافظ إلى مقترحات أعضاء فريق المبادرة بالمراكز والأحياء واستمع إلى فيلم تسجيلي لأبرز الشكاوى التي تم التعامل معها خلال شهر بكافة قرى ومراكز المحافظة.

وأضاف المحافظ أنه جرى إتاحة أكثر من وسيلة لتلقي الشكاوى من المواطنين من خلال مبادرة "صوتك مسموع " للتيسير عليهم في وصول صوتهم وشكواهم بكافة الطرق التي تناسبهم وعلى رأسها تخصيص رقم "واتس آب" (01150606783)، وكذلك الصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" بعنوان (صوتك مسموع) (ww.facebook.com/sotakmasmwo) والخط الساخن (15330) والذى يعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة وذلك تيسيرًا على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان