إعلان

"نقل النواب" توافق على اتفاق لإعادة تأهيل الخط الثاني لمترو الأنفاق

07:19 م الأحد 03 مايو 2020

النائب هشام عبدالواحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

وافقت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة هشام عبدالواحد، اليوم الأحد، على قرار رئيس الجمهورية رقم 143 لسنة 2020 بالموافقة على اتفاق التعاون بين جمهورية مصر العربية "الهيئة القومية للأنفاق" وبنك الاستثمار الأوروبي بشأن إعداد دراسة جدوى لإعادة تأهيل الخط الثاني لمترو الأنفاق الموقع في القاهرة بتاريخ 29 يناير 2020.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم، بحضور عدد من ممثلي الحكومة والجهات المعنية، حيث تستهدف الاتفاقية المقدرة بمليون و200 ألف يورو تطوير الخط الثاني لمترو الأنفاق وزيادة الطاقة الاستيعابية لتحسين الخدمة بشكل أفضل لما فيه مصلحة المواطنين.

كما وافقت اللجنة على قرار رئيس الجمهورية رقم 144 لسنة 2020 بالموافقة على اتفاق التعاون بين جمهورية مصر العربية "الهيئة القومية لسكك حديد مصر" وبنك الاستثمار الأوروبي بشأن الدراسات التكميلية لتحديث خط طنطا _ المنصورة _ دمياط، الموقعة في القاهرة بتاريخ 5 يناير 2020.

وبناء على الاتفاقية وافق بنك الاستثمار الأوروبي على استخدام منحة بقيمة مليون و500 ألف يورو لتمويل تكلفة الخدمات الفنية اللازمة لإعداد وتنفيذ الدراسات التحليلية التكميلية لتحديث خط طنطا _ المنصورة _ دمياط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان