إعلان

لأول مرة.. عدد المتعافين اليومي من كورونا في إيطاليا يتجاوز الإصابات

07:27 م الخميس 23 أبريل 2020

فيروس كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات:

أعلنت السلطات الإيطالية، اليوم الخميس، ارتفاع إجمالي الوفيات بوباء كوفيد-19 لتصل إلى 25 ألفًا و549 حالة، بينما اقترب عدد المصابين من 190 ألف حالة، في وقت تجاوزت فيه لأول مرة منذ انتشار الوباء عدد حالات التعافي والخروج من المستشفيات عدد الإصابات.

وأعلن الدفاع المدني الإيطالي أن "إجمالي الإصابات في البلاد بفيروس كورونا المستجد وصل 189973 حالة بعد تسجيل 2646 إصابة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية"، وذلك في تراجع عن معدل إصابات الأمس الذي تجاوز 3 آلاف إصابة.

كما "بلغ عدد الوفيات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 464 حالة ليصل الإجمالي 25549 وفاة".

وقال مدير الدفاع المدني الإيطالي أنجيلو بوريللي "لأول مرة منذ انتشار كوفيد-19 في إيطاليا تجاوز عدد المتعافين اليومي نظيره من الإصابات، حيث سجلنا 2646 إصابة جديدة في حين تعافى وخرج من المستشفيات 3033 شخصًا".

جدير بالذكر أن إيطاليا تعد من أكثر دول العالم تأثرا بفيروس كورونا المستجد، وفرضت السلطات الحجر الصحي في البلاد، اعتباراً من 10 مارس الماضي، بما في ذلك التنقل بين المدن والبلدات، باستثناء الضرورة القصوى، واعتمدت كذلك فرض الغرامات على منتهكي الحجر، بمبلغ 3 آلاف يورو.

وبوقت سابق، صنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، الذي ظهر بالصين أواخر العام الماضي، جائحة، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان