إعلان

وزير الصحة اللبناني: مؤشرات التعامل مع كورونا جيدة ونمضي نحو التغلب على الفيروس

11:55 ص الأربعاء 15 أبريل 2020

وزير الصحة اللبناني حمد حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- (أ ش أ):

أعرب وزير الصحة اللبناني حمد حسن، عن ارتياحه للمؤشرات المتعلقة بمستوى انتشار فيروس (كورونا) المستجد والتعامل معه في لبنان، واصفا إياها بالمؤشرات الجيدة والإيجابية في معركة التغلب على الوباء رغم تواضع الإمكانيات في البلاد.

وأثنى وزير الصحة اللبناني – في تصريح اليوم الأربعاء خلال تفقده تجهيزات أحد المستشفيات للتعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا – على مستوى التنسيق والتفاهم بين السلطة التنفيذية في لبنان والمجتمع، في سبيل الحد من انتشار الفيروس ومكافحته.. قائلا: "نحن سجلنا خلال الآونة الأخيرة تفوقا بالنقاط على وباء كورونا، ولكننا لم نصل بعد لمرحلة التغلب عليه بالضربة القاضية".

وأضاف: "المؤشرات تفيد أننا نسير على الطريق الصحيح لنسجل النصر الأخير ضد فيروس كورونا في لبنان".. داعيا إلى التكاتف والجهد التضامني بين جميع أفراد ومؤسسات المجتمع العامة والخاصة، لاسيما المجتمع المدني، وتقديم يد العون والمساعدة في سبيل تحصين البلاد في معركة مكافحة الوباء.

ودعا وزير الصحة اللبناني أي مصاب بالفيروس إلى عدم التخوف أو الخشية من التوجه إلى المستشفيات المخصصة للتعامل مع حالات الإصابة، مؤكدا الحرص على تقديم كافة أوجه العلاج والرعاية الصحية للمصابين.

وسُجلت في لبنان 641 حالة إصابة بفيروس كورونا، إلى جانب وفاة 21 شخصا جراء إصابتهم بالفيروس.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان