إعلان

ترامب: نفوز في بنسلفانيا لكن سكرتيرة الولاية تعلن "فجأة" أن ملايين الأصوات لم تعد

09:30 م الأربعاء 04 نوفمبر 2020

دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

‏غرد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على موقع "تويتر" مساء اليوم الأربعاء، قائلاً: "نربح في بنسلفانيا لكن سكرتيرة الولاية أعلنت فجأة أنه لا يزال هناك ملايين الأصوات يجب عدها بعد".

وزعم ترامب- بدون دليل- أن تقدمه المزعوم في عدة ولايات رئيسية اختفى بين عشية وضحاها "بطريقة سحرية"، حيث لا تزال المنافسة شديدة في الانتخابات الرئاسية.

وكتب ترامب على موقع تويتر في وقت سابق من اليوم: "الليلة الماضية كنت متقدمًا، في كثير من الأحيان بقوة، في العديد من الولايات الرئيسية، في جميع الحالات تقريبا، في الولايات التي يديرها ويسيطر عليها الديمقراطيون. ثم، ولاية تلو الأخرى، بدأ التقدم يختفى بطريقة سحرية، مع فرز كميات من الأصوات المفاجئة. أمر غريب للغاية.. ومنظمي الاستطلاعات كانوا مخطئين تماما وبشكل تاريخي".

من جانبها أكدت سكرتيرة ولاية بنسلفاني، اليوم الأربعاء، أنه تم تعداد 50% من أصوات المقترعين عبر البريد ولا يزال هناك ملايين الأصوات يجب فرزها، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.

وقالت في مؤتمر صحفي مساء اليوم، إن آلاف المتطوعين والمسؤولين يعملون على فرز الأصوات، مضيفة: "نعمل على مدار الساعة من أجل الانتهاء من عملية فرز الأصوات وإعلان النتائج".

وأضافت أن الولاية شهدت ارتفاعًا كبيرًا في التصويت عبر البريد مقارنة بانتخابات عام 2016، مشيرة إلى أن الولاية تعمل على تعداد الأصوات بشكل دقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان