إعلان

كورونا يتسبب في تمرد بالجيش الإسرائيلي ومحاكمة فورية للمتمردين

08:16 م الأربعاء 07 أكتوبر 2020

الجيش الإسرائيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن وجود تمرد بين جنود قاعدة "نيتسانيم" العسكرية، مؤكدًا أنه سيتم محاكمة المتمردين على الفور، حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ونقلت "سبوتنيك" عن موقع "واللا" العبري، أن نحو 80 جنديًا تمردوا ورفضوا الانصياع للأوامر العسكرية التي كانت تقضي بنقلهم إلى مجمع عزل، خشية انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إليهم.

وكشف الموقع العبري، عن وجود حالتي إصابة بكورونا سجلت الأسبوع الماضي، بين جنود القاعدة العسكرية.

وذكر الموقع أنه تم اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا الأسبوع الماضي في قاعدة نيتسانيم العسكرية، وأنه تقرر نقل نحو 80 جنديًا من القاعدة يخدمون في أقسام المرضى الذين تم التحقق منهم إلى مجمع عزل، حيث نقل من خالطوا أحد المصابين، بينما عانى بعضهم من أعراض كورونا.

وأكد الموقع العبري، تمرد الجنود ورفضهم الانصياع للأوامر والانتقال إلى معسكر العزل، خوفًا من انتقال العدوى إليهم، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يواجهوا إجراءات تأديبية لرفضهم الأمر.

وذكر الموقع، أن جنديًا أصيب خلال إجازته، نتيجة لمخالطته لوالديه اللذان كانا مصابين بفيروس كورونا، وأنه فور عودة الجندي إلى قاعدته العسكرية أصيب جراءه جندي آخر، ما دفع بقادة القاعدة إلى إجراء عزل للجنود، ليرفضوا الأوامر العسكرية فيما بعد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان