إعلان

‏ترامب يعود إلى البيت الأبيض بعد مغادرته المستشفى

01:00 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات


وصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى البيت الأبيض، مساء الاثنين بالتوقيت المحلي لنيويورك (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينتش) على متن مروحية رئاسية.

وخرج ترامب، سيرًا على الأقدام من مستشفى ولتر ريد العسكري، بعد ٣ أيام قضاها بالمستشفى إثر إصابته بفيروس كورونا، واستقل سيارة ستنقله إلى مروحية رئاسية التي سيتستقلها في رحلته إلى البيت الأبيض، وفقًا لما ذكرته "سكاي نيوز" عربية.

ورفع ترامب قبضته أمام الصحفيين ووسائل الإعلام المختلفة خارج المستشفى، في إشارة على قوته وهزيمة كورونا الذي أصابه قبل أيام، كما تدل الإشارة بقبضة اليد على التضامن والتكاتف.

وأقلعت المروحية الرئاسية التي تقل ترامب، في طريقها إلى البيت الأبيض، مساء الاثنين، في رحلة استغرقت نحو ٢٠ دقيقة.

وقال الرئيس الأمريكي، قبل خروجه من مستشفى ولتر ريد العسكري، إنه سيواصل حملته الانتخابية قريبًا، حسبما ذكرت "سكاي نيوز" عربية.

وتابع ترامب، في تصريحات قبل خروجه من المستشفى، أن الأخبار الكاذبة تُظهر فقط الاستطلاعات المزيفة.

وكان تيم مورتو، مدير الاتصالات بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال مساء أمس الاثنين، إن ترامب يخطط للمشاركة في المناظرة الرئاسية المقبلة المقرر إجراؤها في 15 أكتوبر الجاري.

وقال مورتو في حديثه مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، إن الرئيس ينوي المناظرة.

وأعلن البيت الأبيض، مساء الاثنين، أن المروحية الرئاسية "مارين 1" ستنقل الرئيس ترامب من مستشفى ولتر ريد العسكري إلى البيت الأبيض.

ووصلت المروحية الرئاسية مساء الاثنين، إلى المستشفى استعدادًا لنقل الرئيس ترامب إلى البيت الأبيض.

وتجمع مناصرون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خارج مستشفى والتر ريد في انتظار مغادرته إلى البيت الأبيض.

وقضى ترامب نحو ٣ أيام بالمستشفى لتلقي العلاج إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال الفريق الطبي المشرف على صحة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنهم سيفعلون كل ما يمكن حتى يستطيع ترامب ممارسة مهامة بشكل كامل.

وتابع الفريق الطبي لترامب، في مؤتمر صحفي مساء الاثنين، قبل ساعات قليلة من خروج ترامب من المستشفى، والمقرر له مساء اليوم، أن ترامب يسكون محاطًا بفريقًا طبيًا في البيت الأبيض.

وأضاف أن ترامب لم يأخذ أي جرعات من أدوية خافضة الحرارة خلال ٧٢ ساعة الماضية، مشددًا على أن ترامب يحتاج إلى ١٠ أيام للتماثل التام للشفاء من فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه سيتم إعطاء ترامب جرعة رابعة من علاج قبل مغادرته المستشفى.

وأكد الفريق الطبي، أنه سيخرج من المستشفى، على أن يستكمل علاجه من مرض (كوفيد-١٩) في البيت الأبيض.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان