إعلان

افتتاح خط طيران بغداد- دمشق خلال أيام

10:48 ص الإثنين 13 مايو 2019

شركة الخطوط الجوية العراقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد- (د ب أ):

أفادت صحيفة "الصباح" الحكومية العراقية، الاثنين، بأن شركة الخطوط الجوية العراقية تعتزم افتتاح خط طيران بين بغداد ودمشق خلال أيام.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مسؤول في الشركة القول إن "شركة الخطوط الجوية العراقية تجري تحضيرات على قدم وساق من أجل إعادة تشغيل وافتتاح خط طيران مباشر بين بغداد والعاصمة السورية دمشق".

وذكر المصدر أن هذا الخط مهم وحيوي، لكنه توقف بسبب الحرب في سوريا، مُشيرًا إلى أنه "يحظى باهتمام حكومي لأهميته وفعاليته في تسهيل حركة المسافرين المتزايدة عليه".

في غضون ذلك، صرّح مدير عام الشركة، كفاح حسن جبار، للصحيفة، أن شركته سوف تطلق في 18 مايو الحالي أولى رحلاتها المباشرة من مطار السليمانية إلى مدينة فرانكفورت الألمانية، وبواقع رحلة واحدة أسبوعيا.

وأشار إلى أن هناك خطا مفتوحا سابقا للطيران برحلات مباشرة من مطار السليمانية إلى مدينة دوسلدروف الألمانية، وبذلك سيكون هناك خطان متجهان إلى مدن ألمانية من السليمانية.

وعزا سبب إطلاق هذه الرحلات الدولية إلى زيادة الطلب من قبل المواطنين للسفر إلى بعض المدن المحددة، وبهدف تحقيق رغبة الركاب في السفر عبر الخطوط المباشرة من العراق إلى الدول الاوروبية، فضلا عن أنها ستسهم في توسيع سبل التعاون بمختلف المجالات الثقافية والسياحية والاقتصادية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان