إعلان

سياسي كردي: أتمنى وجود "آريا ستارك" في الحكومة الجديدة

02:16 م الأربعاء 01 مايو 2019

آريا ستارك وقوباد الطالباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيمان محمود:

عبر نائب رئيس وزراء إقليم كردستان العراق، قوباد الطالباني، عن أمله في أن تكون آريا ستارك، إحدى أبطال مسلسل "صراع العروش" "Game of Thrones" التلفزيوني الأمريكي، في الحكومة المُقبلة للإقليم.

وكتب نجل الرئيس العراقي الراحل جلال طالباني، في تغريدة على صفحته الرسمية عبر تويتر: "آمل لو أن آريا ستارك وزيرة في الكابينة الحكومية المقبلة".

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن

وآريا ستارك، هي إحدى شخصيات مسلسل "صراع العروش "وتجسدها الممثلة الإنجليزية الشابة "مايسي وليامز"، وبدأ عرض المسلسل عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

وتواجه الأحزاب الكردية صعوبة في تشكيل الحكومة الجديدة، رغم مرور أشهر على إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في الإقليم.

ويعرقل تشكيل حكومة الإقليم، الاختلاف على المناصب الحكومية، برغم حسم منصب رئيس الإقليم لنيجرفان بارزاني، ورئاسة حكومة الإقليم لمسرور بارزاني.

Untitled

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان