إعلان

تزايد عدد أبناء الجالية المصرية بالمغرب المشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

04:22 م السبت 20 أبريل 2019

الاستفتاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرباط - أ ش أ

شهد اليوم الثاني من التصويت على التعديلات الدستورية بمقر سفارة مصر في الرباط، تزايد عدد أبناء الجالية المصرية، الذين حضروا أول أيام العطلة الأسبوعية؛ لممارسة حقهم الدستوري في التصويت علي التعديلات الدستورية.

وتوافد أبناء الجالية فرادى وأسر ومجموعات، على مقر المركز الانتخابي، الذي أعدته سفارة مصر في الرباط، وتم فيه تقديم كافة التسهيلات للناخبين، وذلك من مختلف مدن المملكة وبعضها يبعد نحو ألف كيلو متر عن المقر الانتخابي بالرباط العاصمة، معتبرين أن مثل هذه المناسبة بمثابة تجمع ومظاهرة في حب الوطن.

وحرص السفير أشرف إبراهيم سفير مصر بالرباط، وأعضاء السفارة، على الترحيب بأبناء الجالية، وأكد السفير أن عملية التصويت تتم وفقا للقواعد التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات، بالنسبة لتصويت المصريين بالخارح، مع التأكيد على أن ممارسة هذا الحق الديمقراطي يعتبر دليلاً عمليا، على قدرة ورغبة المصريين بالخارج في المشاركة في صياغة مستقبل وطنهم.

وأعرب العديد من أبناء الجالية المصرية بالمغرب أثناء عملية الإدلاء بصوتهم على التعديلات الدستورية، عن عميق الامتنان لما يشهده الوطن من تقدم وازدهار في كافة المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية، فضلاً عن المكانة اللائقة لسياسة مصر الخارجية، على خلفية استقرار غالي الثمن، تم استعادته بدماء وجهد رجال الجيش والأمن الأبطال.

وأكدوا أن هذه الإنجازات يقف وراءها رئيس وشعب يعشقون تراب مصر، متمنين أن تمضي مصر في مسار الإصلاحات الشاملة بقوة وعزم لا يلين بدعم أبناء الشعب في الداخل والخارج.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان