إعلان

زوجة حفيد مؤسس قطر تكشف فضائح جديدة لنظام الحمدين

02:37 م الخميس 07 مارس 2019

أمير قطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيمان محمود:

كشفت أسماء أريان زوجة الشيخ طلال بن عبد العزيز آل ثاني، حفيد مؤسس دولة قطر، عن معاناة الشيخ طلال على يد النظام القطري الحالي، وذلك في ندوة نقلت تفاصيلها شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وقالت أسماء أريان، إن زوجها مُنع من أخذ حصته في الإرث وجُمدت أمواله وممتلكاته كما لم يتمتع أولادهما بأي حصانة.

وأضافت أريان، أن أولادهما مُنعوا من الحصول على المساعدة الطبية أو الذهاب إلى المدرسة، كما وضع نظام الحمدين الأسرة في منازل مخصصة للعمال "وتواصلت مع حكومة الدوحة لنقلنا إلى مكان أفضل لكنها رفضت ذلك"، على حدّ قولها.

واستطردت في أثناء الندوة "حكومة الدوحة لم تقدّم لي ولأبنائي أي مساعدة مالية أثناء سجنها الشيخ طلال".

وأشارت إلى أن أبناءها يحملون جوازات سفر قطرية خاصة مثل أفراد العائلة الحاكمة.

واتهمت أريان نظام قطر بمحاولة إجبار زوجها الشيخ طلال على توقيع تصريح أنه "مختلّ عقليًا مقابل إطلاق سراحه"، مؤكدة أن النظام القطري احتجز العديد من أفراد العائلة الحاكمة في السجن نفسه مع زوجها.

ولفتت إلى أن أمر سجن الشيخ طلال اتُخذ من أعلى سلطة في النظام القطري، مضيفة "إذا أمضى الشيخ طلال محكوميته في السجن سيخرج وهو بعمر 94 عاما".

كما وصفت الدعاية القطرية عن الاعتناء بالشباب والتسهيلات المقدمة لهم بـ"الكاذبة".

كان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمر بسجن نحو 20 من أفراد العائلة الحاكمة في البلاد عقابا لهم على مواقفهم الداعمة لدول المقاطعة وجهرهم بعدم رضاهم عن السياسة المتبعة من قبل الأمير وحكومته، بحسب ما قالته مجلة "لو بوان" الفرنسية، لكن النظام القطري قال وقذاك أنه أمر بحبس الشيخ طلال بسبب "وجود ديون عليه، لأحد المصارف القطرية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان