إعلان

كوهين يُدين ترامب أمام الكونجرس في "جرائم أخلاقية".. ويزعم: لا يحب بلاده

06:46 م الأربعاء 27 فبراير 2019

مايكل كوهين أمام الكونجرس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عطايا:
أدلى المحامي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مايكل كوهين، بشهادته أمام الكونجرس، اليوم الأربعاء، حول ما يعرفه عن ممارسات موكله المشبوهة، وعلاقته بمؤسس موقع ويكليكس، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية.
وستكون هذه الجلسة الأولى من بين ثلاث منتظرة في الكونجرس هذا الأسبوع، واحدة منها فقط علنية.
وأدين كوهين بترتيب دفعات غير قانونية لنساء زعمن أنهن أقمن علاقات غرامية مع ترامب.
وأكد كوهين، أنه يأسف على العمل لدى دونالد ترامب، لافتًا إلى أنه لم يتوقع أن يترشح موكله للرئاسة، وإطلاق حملة قائمة على الكراهية والتعصب.
وقال في شهادته أمام الكونجرس اليوم الأربعاء: "أشعر بالخجل من ضعفي وولائي لترامب والمشاركة في إخفاء أعمال ترامب غير المشروعة، فهو عنصري، ومحتال، وغشاش ".
واعتذر مايكل كوهين للكونجرس اليوم عن الكذب في شهادته السابقة أمامهم لحماية الرئيس ترامب، قائلًا: "في آخر مرة مثلت أمام الكونجرس، جئت لحماية ترامب. واليوم أنا هنا لأقول الحقيقة عنه".
وزعم كوهين، أن الرئيس كان يعلم ويوجه المفاوضات حول مشروع بناء برج ترامب التجاري في موسكو: "حتى أكون واضحًا، عرف ترامب ووجه مفاوضات بناء البرج في موسكو طوال الحملة وكذب بشأنها".
وأدعى المحامي السابق للرئيس الأمريكي: "لم أسمع ترامب من قبل يقول أي شيء في الغرف المغلقة يثبت أنه يحب وطنه، أو أنه يريد جعله مكانًا أفضل، بل على العكس تمامًا".
وأضاف كوهين: "طلب مني ترامب أن أدفع لنجمة أفلام إباحية مبالغ مالية لإخفاء علاقته معها، وأن أكذب على زوجته بشأن ذلك. ونفذت أوامره بالفعل وأأسف على ذلك".
وبسؤاله عن "الشيكات" التي قدمها ترامب له، قال كوهين: "كانت لتعويضي عن المبالغ التي انفقتها لشراء صمت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز، وإخفاء علاقتها بالرئيس".
يشار إلى أن مايكل كوهين، أعطى -في وقت لاحق- الكونجرس "شيكات" قدمها له ترامب، ويظهر عليها توقيع الرئيس.
صورة 1
وأدعى مايكل كوهين، أن الرئيس ترامب كان يعلم عن الرسائل المخترقة من بريد اللجنة الوطنية الديمقراطية الإلكتروني، قبل أيام من اختراقها بالفعل، قائلًا: "كما ذكرت في وقت سابق، عرف ترامب من روجر ستون مقدمًا عن اختراق رسائل البريد الإلكتروني منه موقع ويكيليكس ".
والعام الماضي، أقر كوهين بذنبه بتهم لا علاقة لها بروسيا. وفي ديسمبر الماضي حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات بتهمة التهرب الضريبي، ومخالفة قانون الانتخابات، وسيودع السجن يوم 6 مايو المقبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان