إعلان

سكاي نيوز:مقتل 12 من عناصر القوات السورية وميليشيا مسلحة في اشتباكات بدير الزور

08:13 ص الأربعاء 29 أغسطس 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (أ ش أ):

أفادت قتل 12 عنصرا في اشتباكات بين قوات النظام السوري وميليشيا عراقية مدعومة من قبل الحرس الثوري الإيراني في ريف دير الزور الشرقي، وفقا لما ذكرته قناة "سكاي نيوز" بالعربية اليوم الأربعاء .

ونقلت القناة عن مصادر محلية سورية أن القتلي من الطرفين في اشتباكات مستمرة لليوم الثالث على التوالي.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات بين النظام والمليشيا العراقية مازالت جارية في عدة مناطق في موحسن والبوليل والبوكمال بريف دير الزور الشرقي، وأنها تأتي نتيجة الخلاف على إدارة المعابر البرية والنهرية، والتي كانت تجني أموالا وأتاوات من المدنيين العابرين لنهر الفرات.

وكانت مصادر ميدانية قد أعلنت اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات النظام السوري وبين مسلحي تنظيم داعش في كل من بادية العشارة والكشمة والدوير شرقي ديرالزور بالتزامن مع قصف متبادل باتجاه البادية.

في سياق متصل،أفادت مصادر سورية بأن القوات النظامية واصلت قصفها لمناطق المعارضة في ادلب وحماه في خرق جديد للهدنة الروسية والتركية بالمنطقة التي اتمت اسبوعها الثاني .

ويأتي هذا في وقت قال فيه مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري اليوم الثلاثاء "إن التنظيمات الإرهابية تحضر لاستخدام السلاح الكيميائى ضد مدنيين في إدلب لاتهام الجيش السورى وتبرير أى عدوان قد تشنه حكومات الدول المشغلة لهذه التنظيمات" .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان