إعلان

وفاة اثنين من أسرة صحفي مصري بالكويت.. والسفارة تتواصل لإنهاء الإجراءات

02:42 م الأحد 26 أغسطس 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

قال الكاتب الصحفي عصام بدوي، اليوم، إن وزارة الخارجية متمثلة في قنصلية مصر لدى الكويت تفاعلت مع مناشدات زملاء وأسرة الصحفي المصري سيف الدين منصور، الذي تعرض لحادث سير أليم في طريق عودته مع أسرته إلى الكويت.

وكان سيف، الذي يعمل بصحيفة السياسة الكويتية، تعرض لحادث أليم أثناء عودته من السعودية إلى الكويت في منطقة حفر الباطن، وهي منطقة على الحدود السعودية - الكويتية.

وأسفر الحادث الأليم عن وفاة الزوجة (رحاب.ا) وابنتهما (روان)، فيما أصيب (سيف) ونجله (محمد) في حالة حرجة بمستشفى رفحاء العام.

ودشن عدد من زملاء الصحفي الراحل، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي أمس طالبوا فيها بتدخل قنصلية مصر في الكويت، وقنصلها لسرعة إعادة جثمان الزوجة والابنة إلى القاهرة.

كما طالبوا بسرعة نقل نجلهما المصاب لإجراء عمليات جراحية لازمة له في أقرب مستشفى مجهزة لأن مستشفى رفحاء لا يوجد بها الإمكانيات الطبية اللازمة.

وقال بدوي، في تصريحات لـ"مصراوي"، إن سفير مصر أبلغ سيف الدين، الذي كان معه على اتصال، استعداد السفارة لتحمل نفقات نقل الزوجة وابنتها إلى القاهرة إلا أنه استقر في النهاية بعد مشاورات مع الأهل في مصر على دفنهما في السعودية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان