إعلان

الرئيس اليمني يُشكل لجنة رئاسية للوقوف على الأوضاع بمحافظة تعز

10:38 م السبت 11 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عدن (أ ش أ)

أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، أمرًا بتشكيل لجنة رئاسية؛ للوقوف على أوضاع محافظة تعز ‏جنوب غربي للبلاد، وتعزيز ‏أمنها واستقرارها وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع ‏باستكمال أعمال التحرير.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن ذلك جاء خلال لقاء الرئيس اليمني، في العاصمة المؤقتة عدن، بالقيادات الميدانية والعسكرية والأمنية ‏بمحافظة تعز، بحضور المحافظ أمين أحمد محمود.
ودعا الرئيس اليمني القوى السياسية والعسكرية في محافظة تعز، إلى تجاوز تبايناتها التي تستخدم سبيلًا ‏وذريعة ‏لتأخير الحسم في المحافظة اليمنية لمصلحة القوى الانقلابية وخدمة لأهدافها.. مشددا على ضرورة توحيد الجهود والإمكانات ‏للانتصار لتعز ورفع معاناة أبنائها من ‏خلال عملية التحرير الشاملة والكاملة لمختلف مناطقها ‏حتى تعود عجلة الحياة للمدينة.
وأكد أن المسؤولية الوطنية يتحملها الجميع، كل في موقعه، لاستكمال تحرير ‏المحافظة من المليشيا ‏الحوثية الانقلابية واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة.
من جانبه، استعرض محافظ تعز التطورات والأحداث بالمحافظة وسير خطط وأعمال ‏استكمال ‏التحرير بالتوازي مع أعمال توفير الخدمات وتقديم لتسهيلات والإمكانات لإعادة ‏تأهيل المدينة ‏وتطبيع الحياة فيها .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان