إعلان

ضاحي خلفان يشيد بإجراءات مصر ضد قطر.. ويطالب بتشكيل "محكمة عدل عربية"

02:50 م السبت 11 أغسطس 2018

الفريق ضاحى خلفان تميم قائد شرطة دبي السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيمان محمود

أكد الفريق ضاحى خلفان تميم، قائد شرطة دبي السابق، اليوم السبت، أن الإجراءات القانونية التي تتخذها مصر -من خلال سلطتها القضائية- ضد قطر، هي الأسلوب الأمثل لتحميلها مسؤولية الإرهاب الذي شهدته مصر خلال الفترات الماضية.

وقال خلفان في تغريدات عبر صفحته الرسمية: "الإجراءات القانونية التي تتخذها مصر أمام السلطات القضائية المصرية ضد قطر، هي الأسلوب الأمثل في تحميل قطر المسؤولية الناجمة عن الربيع القطري المشؤوم الذي قتل وأحرق وأتلف ودمر وفجر كل شيء في دول ربيع الدوحة الإجرامي".

وأضاف أن مصر لديها اعترافات ضد مسؤولين قطريين يعتبرون شركاء اصليين في قتل المصريين، مضيفًا "الدوحة حطت نفسها في مكان بايخ".

واستطرد "المتهمون في هذه الجرائم الحمدين والقرضاوي والعذبة ومذيعي قناة الخنزيرة المحرضون على القتل".

وتابع خلفان "طالما أن الجزيرة والحكومة القطرية على هذا الموقف الشاذ...فتأكدوا أن مشروع تفتيت الدول العربية الذي أُحبط تحاول قوى الشر اعادته من جديد... قطر المسمار .. واسرائيل المطرقة والأمة العربية الجسد الذي تدق فيه اسرائيل مسمارها المصدي".

وطالب خلفان بتشكيل "محكمة عدل عربية"، يؤسسها التحالف العربي بقيادة السعودية، مضيفًا "نرجو من تحالفنا العربي أن ينصتوا ولو لمرة واحدة إلى المقترحات التي تطرح لهم على وسائل التواصل الاجتماعي".

ولفت إلى أن "قطر اليوم كحكومة عضو شر في الجامعة العربية وفي مجلس التعاون"، قائلاً "والله اذا اسست محكمة العدل العربية في الرياض.. خل واحد من المجرمين يخرب امننا العربي".

وأكد "لو فيه محكمة عدل عربية ما تجرأ واحد مثل حمد بن جاسم اللعب بالنار في الدول الكبار، أنتم ايها العرب امام دويلة قررت التفاني في خدمة عدو الامة .. مع الأسف انها لا تعبر عن سياسة الشعب القطري ولكنها تعبر عن سياسة خصوم الامة".

123

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان