إعلان

احتفالات روسية ضخمة بعد الفوز على إسبانيا

07:54 ص الإثنين 02 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

موسكو - (د ب أ):

"أمر لا يمكن تصديقه !" .. هكذا صرخ مشجع روسي بصوت عال خلال احتفالاته مساء الأحد بالعاصمة الروسية موسكو بعدما ضرب منتخب بلاده بالتوقعات عرض الحائط وعبر إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا على حساب نظيره الإسباني.

واجتاز المنتخب الروسي (الدب الروسي) العقبة الإسبانية أمس من خلال ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 / 1 .

وقال يوليا 29 عاما ، وهو مدرس حضر إلى منطقة احتفالات المشجعين في جامعة موسكو الحكومية للاحتفال بمنتخب بلاده، : "المنتخب الإسباني فريق قوي بالفعل. أداء المنتخب الروسي كان مفاجأة بالفعل".

وتحول اليوم المشمس إلى سحب ممطرة وغيوم مع وصول المباراة إلى الوقت الإضافي. ووقف عشرات الآلاف من المشجعين، في منطقة المشجعين المكتظة، تحت المظلات التي حملوها برفقتهم وكذلك تحت الأشجار التي تنتشر في حرم الجامعة".

وتم عرض المباراة المثيرة والجذابة على عدة شاشات عرض عملاقة. ومع إهدار المنتخب الإسباني لآخر فرصة للتهديف في المباراة ، تفجرت حالة من السعادة".

وهتف المشجعون "رو..سيا ! رو..سيا". كما ابتهج المشجعون الأجانب بفوز المنتخب المضيف.

وقالت يوليا ، التي ارتدت قميصا بألوان العلم الروسي (أبيض وأزرق وأحمر) ، : "مشاهدة المباراة من الاستاد أفضل بالطبع. ولكن ، بالنسبة لهؤلاء الذين لا يمتلكون الفرصة، يمكنهم الحضور إلى منطقة احتفالات المشجعين !".

واعترف مشجع روسي آخر يدعى إيجور 30 عاما بأن التوقعات كانت هزيلة بالنسبة للمنتخب الروسي.

وأوضح : "الجميع يشعر بالسعادة لوصول المنتخب الروسي إلى هذا الدور بالمونديال. إنها المرة الأولى منذ عقود!".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان