إعلان

جدول محادثات بوتين وترامب المباشرة في هلسنكي

03:24 م السبت 14 يوليو 2018

أرشيفية لبوتين وترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حاتم صدقي:

تبدأ محادثات مباشرة بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب في هلسنكي عاصمة فنلندا يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة والربع صباحا بتوقيت جرينتش.

وتستمر لمدة ثلاث ساعات، بما في ذلك مؤتمر صحفي حول نتائج المحادثات، وهذا وفقا للجدول الزمني الرسمي للحدث، الذي نشر يوم السبت.

مساء الاثنين المقبل يبدأ الاجتماع المباشر بين بوتين وترامب في الساعة الواحدة والربع بعد الظهر بتوقيت هلسنكي، بينما يبدأ الاجتماع بين بوتين والرئيس الفنلندي سولي نينيستو في الساعة الرابعة والنصف عصرا، وفق الجدول الزمني المعد، والذي صدر عن تطبيق الهاتف المحمول للقمة.

وقال الرئيس الأمريكي ترامب للصحفيين، في كلمته التي ألقاها عن مؤتمر القمة المقبل إن بوتن ليس صديقا أو عدوا، بل "منافسا"، مشيرا إلى أن المحادثات مع نظيره الروسي قد تكون أسهل من المفاوضات في لندن أو بروكسل.

ومن المتوقع أن تكون هذه المقابلة في هلسنكي أول اجتماع ثنائي مستقل يجمع بين الرئيسين، يناقش العلاقات الثنائية والقضايا الدولية المختلفة. وكان رئيسا الدولتين قد تحدثا فقط على هامش الاجتماعات الدولية من قبل. ويأتي هذا الحدث وسط مباحثات التدخل الروسي الجارية في الولايات المتحدة، فضلاً عن التقارير الإعلامية المختلفة التي تشير إلى مصادر أمريكية وأوروبية مهتمة بأن دونالد ترامب يمكن "تجاوزه" من قبل بوتين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان