إعلان

ترامب: فرضنا رسوما جمركية لرفع ميزاننا التجاري

05:44 م السبت 09 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كندا – أ ش أ

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، إنه إذا فكرت الدول المفروض رسوم جمركية على وارداتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية في القيام برد فعل انتقامي فإنهم بذلك "سيقومون بارتكاب خطأ".

وأشار ترامب إلى أن فرض الرسوم الجمركية أتى من أن الولايات المتحدة الأمريكية لديها عدم توازن في الميزان التجاري، مشيرًا إلى محاولة الولايات المتحدة من أجل رفع ميزانها التجاري ليس بالشيء السيئ.
وأضاف أن هذه الدول تقوم بإجراء عدد من الصفقات مع الولايات المتحدة الأمريكية ما يفوق كثيرا عدد الصفقات التي تجريها واشنطن معها، مشددا على أهمية ألا تخسر بلاده هذا الجانب، حيث أنه بلغ العجز التجاري للولايات المتحدة الأمريكية 375 مليار دولار.
وقال الرئيس الأمريكي إن مستوى العلاقات مع كل من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وباقي قادة دول مجموعة السبع يعد جيدا.
وأضاف أنه سيدرك منذ اللحظة الأولى ما إذا كانت القمة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون مثمرة أم لا، معربا عن اعتقاده بأنه إذا كان لا يدرك أن شيئا إيجابيا سيحدث خلال القمة، فإنه لم يكن ليضيع وقته.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان