إعلان

بالصور.. مراسم تسليم الوحدات السكنية الجديدة بــ"الكوكاكولا" في الإسماعيلية بتكلفة 6.6 مليون جنيه

01:22 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أجرى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الإثنين، زيارة ميدانية لمنطقة خلف مصنع الكوكاكولا بالشيخ زايد بحي ثالث، والتي تُعد أحد المناطق العشوائية داخل مدينة الإسماعيلية، والتي جرى تطويرها ورفع كفاءتها ضمن خطة المحافظة لتنفيذ أعمال تطوير المناطق العشوائية، في إطار بروتوكول التعاون المشترك فيما بين المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات.

وخلال الزيارة جرى الاحتفال بتدشين أولى مراحل تطوير المناطق العشوائية للمنطقة العشوائية التي تصل مساحتها إلى ما يزيد عن 4000 مترًا مربعًا والتي بلغت تكلفتها ما يزيد عن 6.6 مليون جنيه ، وسط أجواء من الفرحة والسعادة لجموع أهالي ومواطني المنطقة.

وقام المحافظ والمدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، ومرافقيهم من القيادات بتسليم مفاتيح الوحدات السكنية الجديدة بالعمارة السكنية التي تضم 20 شقة تم تخصيصها لــ 20 أسرة من المقيمين بالمنطقة، والتي شيدت في زمن قياسي، وجرى تزويدها بكافة المرافق والخدمات الأساسية بدعم من صندوق تطوير العشوائيات، وجرى تسكين المنتفعين في الحال، كما تم تسليمهم كرتونة مواد غذائية ومبلغ مالي لكل منهم.

وخلال مراسم الاحتفال بتسليم الوحدات السكنية الجديدة التقى المحافظ بأهالي ومواطني المنطقة واستمع إلى مطالبهم وشكاوهم مؤكدًا لهم أن الهدف الرئيس من تنفيذ المشروع هو تطوير ورفع كفاءة المنطقة واستكمال كافة المرافق والخدمات الأساسية لخلق منطقة سكنية جديدة ذات بيئة نظيفة تليق بكرامة المواطنين.

وعلى جانب آخر شهد محافظ الإسماعيلية والمدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات الإجراءات التنفيذية لإزالة ورفع كافة الإشغالات والمباني العشوائية بالمنطقة التي تم إخلاؤها من السكان وبعد تسكينهم في الوحدات السكنية الجديدة.

وكان محافظ الاسماعيلية استقبل المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة واستعرضا معا كافة الملفات والموضوعات المتعلقة بخطة المحافظة لتطوير المناطق العشوائية والبرنامج الزمنى للتنفيذ وما تم اتخاذه من إجراءات.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان