إعلان

البحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء 25 ألف مهاجر بتكلفة 233 مليون دولار

08:03 ص السبت 23 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن ـ (أ ش أ):

قال مسؤول أمريكي إن البحرية الأمريكية تعد خططا لإيواء ما يصل إلى 25 ألف مهاجر في قواعد ومنشآت أخرى تابعة لها بتكلفة تقدر بنحو 233 مليون دولار على مدى ستة أشهر مع سعي إدارة الرئيس دونالد ترامب لتخفيف أزمة متصاعدة على الحدود المكسيكية.

وشدد المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه - حسبما أفادت قناة "سكاي نيوز" الاخبارية اليوم السبت- أن مسودة المذكرة التي تبحث توفير أماكن إقامة في مطارات القوات البحرية ليست إلا لأغراض تتعلق بالتخطيط فقط .

ولم يطلب حتى الآن من البحرية الأمريكية توفير إقامة للمهاجرين الذين دخلوا الولايات المتحدة بشكل غير قانوني.

وقال المسؤول إن المذكرة تصف هذه المنشآت،التي قد تشمل خياما، بأنها "مؤقتة وتقشفية"، وتشير إلى أن هذه المنشآت ستبنى من أجل فترة تتراوح بين ستة أشهر وعام.

ويواجه ترامب غضبا عاما بسبب سياسته للفصل بين الأطفال وآبائهم المهاجرين مع مواجهة النواب صعوبة في إقرار قانون الهجرة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب جدد تأكيده المضي قدما في سياسة تأمين الحدود وعدم التسامح مع المهاجرين غير الشرعيين الذين يعبرون الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

وقال ترامب - في تصريحات بالبيت الأبيض :" سوف نؤمن حدودنا وسنعمل على أن يتم التكفل بها على النحو الملائم وفي نهاية المطاف سيكون لدينا بلد آمن" ، منتقدا قوانين البلاد المتعلقة بالهجرة ، واصفا أياه بأنها الأضعف في العالم .

وأضاف أن بعض المهاجرين تسببوا في مقتل الكثير من المواطنين الأمريكيين ، مضيفا أن نحو 8 آلاف مجرم خطير من المهاجرين غير الشرعيين اعتقلتهم الشرطة ، ثم افرجت عنهم خلال العام الماضي بسبب سياسة المدن التي تؤمن ملاذات آمنة للمهاجرين غير الشرعيين .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان