إعلان

وزير كويتي: سلاح الإعلام لا يقل عن كافة أنواع الأسلحة في الحروب

06:02 م الجمعة 22 يونيو 2018

محمد الجبري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ)

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري، اليوم الجمعة، أن مشاركة الكويت في اجتماع وزراء إعلام دول التحالف لدعم الشرعية فى اليمن، تأتي في إطار التعاون المستمر بين دول التحالف وجهود إعادة الأمل بقيادة السعودية.

وقال الجبري - في تصريح صحفي قبيل مغادرته متجهًا إلى مدينة جدة السعودية، على رأس وفد رسمي لحضور الاجتماع - إن الاجتماع يؤكد على الجوانب الإعلامية التي تعبر عن أهمية إرساء دعائم الأمن والسلم في اليمن، وتمكين الشرعية من بسط سيادتها على التراب اليمني، لتأخذ اليمن دورها الطبيعي في إطار العالم العربي.

وأشار إلى أهمية هذا الاجتماع لما يمثله سلاح الإعلام في العصر الحاضر من أهمية كبرى لا تقل عن كافة أنواع الأسلحة المستخدمة في الحروب لجهة طرح الرؤى والمواقف الحقيقية لمسار عملية (إعادة الأمل)، ودرء الشائعات والآراء المغرضة التي تسوق لها وسائل إعلام تحاول التقليل من جهود (التحالف)، وتمكين الحكومة الشرعية من بسط إرادتها على التراب اليمني.

ولفت الجبري إلى الدور الإنساني والإغاثي الذي تضطلع به دول (التحالف) في توفير الخدمات الصحية والغذائية والبيئية المنقذة لحياة للملايين من ابناء الشعب اليمنى بقيادة السعودية، بغية تحسين السبل المعيشية لهم.

وشدد وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي على أن مساندة جهود السعودية والدول الخليجية والعربية والدولية لاعادة الاستقرار في اليمن، هو موقف مبدئي ومبني على أسس شرعية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان