إعلان

"دويتش فيله" ترد على تصريحات ترامب بشأن الجريمة والمهاجرين في ألمانيا

10:17 م الإثنين 18 يونيو 2018

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الجدل من جديد بعد تغريدة، اليوم الإثنين، قال فيها إن معدلات الجريمة ارتفع في ألمانيا بسبب المهاجرين في أوروبا.

ولكن الإذاعة الدولية الألمانية "دويتش فيله" ردت سريعًا على تغريدة ترامب وأكدت أن معدل الجريمة في ألمانيا هو الأقل منذ 30 عامًا في البلاد.

وغرد ترامب صباح اليوم قائلًا إن الناس يجب أن تشعر بالقلق بسبب التغير الثقافي الذي أحدثه المهاجرون في القارة الأوروبية. وقال: "الجريمة في ألمانيا في تزايد. لقد ارتُكب خطأ فادح في جميع أنحاء أوروبا بالسماح بدخول ملايين الناس الذين غيروا الثقافة بقوة وعنف".

وبحسب وكالة رويترز، فقد وصل أكثر من 1.6 مهاجر أغلبهم من المسلمين إلى ألمانيا منذ عام 2014، ومعظمهم فروا بسبب الحروب الدائرة في الشرق الأوسط.

وردت دويتش فيله في تغريدة ردت فيها على ترامب: "معدل الجريمة في ألمانيا انخفض بشكل هائل! سجلت الأرقام 5.76 مليون جريمة في 2017، ما يشكل أكثر الأرقام انخفاضاً منذ 1992، وبالتالي المعدل الأكثر انخفاضاً للجريمة منذ 30 عاماً".

كما أكدت رويترز أيضًا أن معدل الجريمة تراجع بشكل كبير، فحسب وزارة الداخلية الألمانية فالأرقام هي الأقل في ألمانيا منذ عام 1992.

وواصل ترامب سياساته المتشددة نحو المهاجرين وأعلن أنه لن يسمح للولايات المتحدة أن تكون "مخيم للمهاجرين". وبدأ ترامب في بناء جدار حدودي مع المكسيك لإيقاف تدفق المهاجرين، وأصدر قرارات بحظر دخول المهاجرين من بلاد ذات أغلبية إسلامية إلى أمريكا ألغت بعضها المحاكم الأمريكية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان