إعلان

قاعدة حميميم العسكرية الروسية لا تشجع الأسد على إصدار عفو عام

06:36 م الأحد 10 يونيو 2018

بشار الأسد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (د ب أ):

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية الروسية في محافظة اللاذقية السورية أنها لا تشجع على إصدار الرئيس السوري بشار الأسد "عفو عام " في البلاد بعد الحديث الذي يتناقله الشارع السوري حول إصدار عفو عام خلال الأيام القليلة القادمة

وقالت قاعدة حميميم على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "لا توجد معلومات حول وجود عفو عام في البلاد، كما أننا نعتقد أن خطوة مماثلة قد تتسبب بالمزيد من الفوضى في سورية، لذلك يتوجب علينا جميعاً العمل على الحد من تواجد الأفراد المتورطين بأعمل تخريبية ".

وحفلت مواقع التواصل الاجتماعي الموالية للنظام السوري بأخبار تتحدث عن صدور عفو عام، وكتب الدكتور سليم خراط الأمين العام لحزب التضامن الوطني الديمقراطي والمنسق العام لائتلاف قوى التكتل الوطني على صفحته في مواقع التواصل الاجتماعي "سيدي قائد الوطن والشعب، بعد ان تمت مصالحات وتسويات مع المسلحين، وبينهم الكثير الكثير من القتلة والمجرمين الخائنين، فهل آن أوان خروج الموقوفين وبيان وضع المفقودين.. ليرتاح شارعنا سيدي الرئيس.. الوطن يناديكم اليوم، ليكون عيد الفطر عيد تكتمل فيه الفرحة، وفرحة الوطن بانتصاراته ونحن المنتصرون".

كما نقلت صفحة موالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي "إلى جميع أبناء الوطن في الداخل والخارج مرسوم عفو شامل وكامل عن جميع دعوات الاحتياط وسجناء وجرائم حتى يشمل السماح لأبناء الوطن المقيمين في الخارج وعليهم دعوة احتياط ستسقط ويعفى من الخدمة الاحتياطية نهائياً ".

وكان الرئيس السوري أصدر عدة مراسيم وقرارات عفو خلال سنوات الأزمة في سوريا تتعلق بتسوية أوضاع المطلوبين وكل من يلقي السلاح من المجندين وأخرى تتعلق بالجرائم والمخالفات القانونية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان