إعلان

جون كاسن عن الزواج الملكي البريطاني: "مبروك يا برنس ويا برنسيسة"

12:04 م الأحد 20 مايو 2018

السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

بتعبيرات مُستقاة من العاميّة المصرية، هنّأ السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن، الأمير هاري بزفافه على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، واصفًا الأمير والأميرة الجديدة بـ"البرنس والبرنسيسة.

وكتب كاسن، عبر تويتر: "مبروك يا برنس ويا برنسيسة.. زفاف أسطوري بمشاركة صاحبي الأسقف القبطي أنجيلوس، جمع ثقافات من الشرق إلى الغرب: بريطانية وأمريكية ومصرية وعليه فيه صوت الزغاريد.. ألف مبروك #زفاف_ملكي #زفاف_الأمير_هاري".

1

وتزوّج الأمير هاري، حفيد ملكة إنجلترا اليزابيث الثانية، رسميًا من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، أمس السبت، ليصبحا أحدث زوجين في العائلة الملكية البريطانية العريقة في احتفال كبير بقلعة وندسور التاريخية.

وتبادل العروسان عهود الزواج وارتديا الخواتم، في مشهد عاطفي باسم تابعه الملايين حول العالم، بحضور الملكة إليزابيث و600 مدعو في كنيسة القديس سان جورج. وأصبح لقب الزوجين الآن "دوق ودوقة ساسكس".

وحضر الزفاف عددًا من نجوم العالم في مختلف المجالات منهم، المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والنجم الأمريكي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، ولاعب الكرة البريطاني ديفيد بيكهام وزوجته المغنية فيكتوريا بيكهام، والمغني السير ألتون جون، والذي قدّم أغنية استقبال الزفاف في وقت لاحق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان