إعلان

بريطانيا تدين الهجوم الانتحاري في طرابلس: المملكة تقف بجوار ليبيا

05:40 م الأربعاء 02 مايو 2018

وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني أليستر بيرت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

أدان وزير شؤون الشرق الأوسط البريطاني، أليستر بيرت، الهجوم الإرهابي على مقر المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا.

وقال أليستر في بيان رسمي "يقلقني جدا سماع نبأ الهجوم على مقر المفوضية العليا للانتخابات في طرابلس. أدين هذا الاعتداء أشد إدانة، وأبعث بأحر التعازي لعائلات الذين سقطوا قتلى في هذا الهجوم".

وتابع "للمفوضية العليا للانتخابات دور مهم جدا في مساندة ما تحققه ليبيا من تقدم على المسار الديموقراطي. وسوف تواصل المملكة المتحدة وقوفها إلى جانب ليبيا، والتزامنا لدعم الليبيين كافة يظل ثابتا".

وأعلنت وزارة الصحة الليبية، أن حصيلة ضحايا الهجوم على مقر المفوضية العليا للانتخابات بطرابلس بلغت 12 قتيلا، وصلت جثامينهم إلى عدد من المستشفيات والمصحات بالإضافة إلى 7 جرحى، وفقا لإحصائيات غرفة العمليات المركزية بالوزارة.

وأوضحت الوزارة أن مستشفى الهضبة العام استقبل جثمانين لعنصرين من الشرطة، فيما وصل جثمانين إلى مستشفى شارع الزاوية، و 3 جثامين وصلوا إلى مصحة دار الشفاء بغوط الشعال بينهم عنصر من الشرطة، كما استقبل مستشفى أبو سليم للحوادث جثمانين وكذلك 3 جرحى توفوا عقب وصولهم للمستشفى.

وكان أحد المسلحين قد قام، في وقت سابق اليوم، بتفجير نفسه بحزام ناسف في الطابق العلوي بمقر المفوضية الوطنية العليا للانتخابات وسط طرابلس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان