إعلان

مسيرات بقطاع غزة بالجمعة الأولي من رمضان وشكري يبحث القضية في اسطنبول.. أبرز الأحداث المتوقعة اليوم

07:04 ص الجمعة 18 مايو 2018

مسيرات العودة الفلسطينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي

تنطلق اليوم مسيرات في قطاع غزة في الجمعة الاولي من شهر رمضان المبارك، كما يتوجه سامح شكري وزير الخارجية المصري إلي اسطنبول للمشاركة في أعمال منظمة التعاون الإسلامي لبحث التطورات الفلسطينية، هذه هي أبرز الأحداث المتوقعة اليوم في أجندة الأخبار التي يستعرضها "مصراوي" في السطور التالية:

اسطنبول..يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى مدينة اسطنبول لبضع ساعات، للمشاركة في أعمال القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامي، التي تقرر عقدها بشكل عاجل لبحث التطورات الأخيرة في فلسطين.

جنيف.. يعقد مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة اجتماعا طارئا؛ للمطالبة بتشكيل لجنة تحقيق حول جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك بناء على طلب فلسطين.

نيويورك.. يلتقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش في البيت الأبيض لبحث مستجدات الأوضاع في كوريا الشمالية وسوريا وقضايا إصلاح الأمم المتحدة وكذلك التهديدات والتحديات المشتركة.

جنيف.. تعقد منظمة الصحة العالمية اجتماعا طارئا؛ للنظر في المخاطر الدولية المتعلقة باندلاع فيروس (إيبولا) بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

غزة.. تنطلق في قطاع غزة مسيرات الجمعة الأولى لشهر رمضان تحت شعار (الوفاء للشهداء والجرحى) والتي دعت إليها الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار على الشريط الحدودي الفاصل مع إسرائيل .

باريس.. يترأس وزير الخارجية الفرنسي جون ايف لودريان، بالعاصمة باريس، اجتماعا وزاريا للشراكة الدولية لمكافحة إفلات مستخدمي الأسلحة الكيماوية من العقاب، وأطلقت هذه الآلية في 23 يناير 2018 من باريس، وتضم 33 دولة ومنظمة.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان