إعلان

القبض على شخص يشتبه أنه "قاتل الولاية الذهبية" بأمريكا

10:46 ص الجمعة 27 أبريل 2018

الشرطة الامريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سان فرانسيسكو- (د ب أ):

ذكر ممثلو الادعاء في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أمس الخميس أنهم استخدموا مواقع الكترونية خاصة بعلم الانساب، للقبض على شخص يشتبه أنه سفاح ومغتصب ظل هاربا من الاعتقال منذ سبعينيات القرن الماضي.

وتم تحديد اسم "جوزيف جيمس ديانجيلو"، 72 عاما، على أنه المشتبه بأنه "قاتل الولاية الذهبية" خلال في مؤتمر صحفي في ساكرامنتو، أمس الاول الاربعاء، بعد أن طابقت الشرطة عينة من حمضه النووي "دي.إن.إيه" بجرائم تاريخية.

وجدير بالذكر أن "الولاية الذهبية" هي اسم آخر تلقب به ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأكد مكتب محامي مقاطعة ساكرامنتو، في تصريح لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أمس الخميس إن المحققين توصلوا إلى ديانجيلو، باستخدام قواعد بيانات، تحمل معلومات جينية لواحد من أقربائه.

وأضاف ستيف جريبي، نائب المدعي العام للمقاطعة أن الطبيعة المستمرة للتحقيق تعني أنه لم يتسن توفير المزيد من المعلومات.

وكان ديانجيلو يعمل لصالح هيئتين مختلفتين للشرطة من عام 1973 تقريبا إلى عام 1979، وأقيل من عمله بسبب سرقة طارد كلاب ومطرقة.

وكانت اتهامات قد وجهت إليه بشكل رسمي في تهمتي قتل، بسبب قتل زوجين في عام 1978، واتهامين آخرين بسبب قتل زوجين آخرين في عام 1980.

ومن المتوقع أن يتبع ذلك المزيد من الاتهامات.

وكان مسؤولو تطبيق القانون، في مختلف أنحاء كاليفورنيا يبحثون عمن يسمى بـ"قاتل الولاية الذهبية" منذ ارتكاب جريمته الأولى عام 1976 .

ويشتبه أنه وراء أكثر من 50 جريمة اغتصاب و12 جريمة قتل، خلال عشر سنوات في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، في أكثر من عشر مقاطعات مختلفة بولاية كاليفورنيا، طبقا لما قالته ممثلة الادعاء في مقاطعة ساكرامنتو آن ماري شوبرت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان