إعلان

وزير الطيران: مشاركتنا في بورصة السياحة الألمانية عنصر مكمل لصناعة السياحة المصرية

09:35 ص الأربعاء 07 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (أ ش أ)
أكد وزير الطيران المدني المهندس شريف فتحى أن مشاركة الوزارة في بورصة السياحة ببرلين عنصر مكمل لصناعة السياحة فى مصر. مشيرا إلى حرصه على التواجد مع فريق العمل الخاص به للمشاركة في هذا الحدث المهم.

وقال وزير الطيران في تصريحات خاصة لمراسلة وكاله أنباء الشرق الأوسط ببرلين :"إن تواجدنا مهم لكى نذلل العقبات ونبحث مع الجانب الألمانى سبل تعزيز التعاون المشترك".

وتابع: وصل تعداد السائحين الألمان الى مليون و٢٣٤ ألف سائح ، وسنعمل على زيادة هذا العدد بنهاية العام الجارى"، لافتا الى أهمية ألمانيا كشريك اقتصادى كبير لمصر التي تعد ثالث شريك اقتصادي لألمانيا على مستوى المنطقة العربية والشرق الاوسط .

وشدد وزير الطيران على ضرورة التوقف عن ترديد عبارة "أمن المطارات" لأنها تصدر دعاية سلبية عن طبيعة المطارات المصرية. وقال :إن المطارات المصرية كانت ومازلت بخير وحققت أعلى الدرجات الأمنية على مستوى العالم .

وأضاف : أن القيادة السياسية المصرية شددت على ضرورة أن تضاهى المطارات المصرية نظيرتها العالمية ، فقمنا بتحقيق استثمارات كبيره جدا فى مجال الطيران والأجهزة الحديثة تخطت ٧٠ مليون دولار، فضلا عن تطبيق البرنامج الوطني لأمن الطيران والصيانة وتحديث المطارات وكل هذا حقق ثقة فى مستوى كفاءة المطارات المصرية وساهم فى تدفق اعداد كبيرة من السائحين على مصر" .

جاء هذا على هامش حفل استقبال أقامه سفير مصر لدى ألمانيا بدر عبد العاطي للوفد المصري المشارك فى بورصة السياحة الألمانية (ITB) والذى تبدأ أعمالها الاربعاء، ويضم وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط ووزير الطيران شريف فتحي ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فوده ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان