إعلان

وزير الخارجية يصل الكويت لرئاسة وفد مصر في اللجنة المشتركة غدًا

06:15 م الإثنين 03 ديسمبر 2018

وزير الخارجية سامح شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت (أ ش أ)

وصل إلى الكويت مساء اليوم الاثنين، وزير الخارجية سامح شكري؛ لرئاسة الوفد المصري المشارك في الدورة الثانية عشرة للجنة المشتركة المصرية - الكويتية، والتي تستضيفها الكويت غدا الثلاثاء.

وكان في مقدمة مستقبلي وزير الخارجية بصالة التشريفات بمطار الكويت الدولي، سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، وعدد من أعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية لدى الكويت، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي وزارة الخارجية الكويتية.

ومن المقرر أن يشهد وزير الخارجية، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي غدا، توقيع عدد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين الجانبين، خلال اللجنة المشتركة بين البلدين، والتي ستعقد بمقر وزارة الخارجية الكويتية.

كما سيلتقي وزير الخارجية سامح شكري بعدد من كبار المسؤولين الكويتيين؛ لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذلك مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد حافظ، قد صرح بأن انعقاد أعمال اللجنة المشتركة المصرية - الكويتية، يأتي في إطار حرص الجانبين على تطوير العلاقات المشتركة في كافة المجالات، والدفع بها إلى آفاق أرحب وأوسع، بما يرقى إلى العلاقات الأخوية والمتميزة التي تجمع بين البلديّن والشعبيّن الشقيقيّن، منوهاً بأنه قد تم عقد أعمال الدورة الماضية للجنة المشتركة في القاهرة عام 2016

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان