إعلان

المرصد السوري: وفد فرنسي أمريكي يبحث مع "قسد" مصير شرق الفرات

11:41 ص الخميس 08 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمشق - (د ب أ):

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس بأن وفداً فرنسيا وأمريكياً زار منطقة عين عيسى الواقعة في القطاع الشمالي الغربي من ريف الرقة للاجتماع بقيادة قوات سورية الديمقراطية المعروفة باسم ( قسد).

وقال المرصد ، في بيان صحفي اليوم ، إن زيارة الوفد الفرنسي الامريكي تستهدف التباحث حول مصير شرق الفرات، في ظل التهديدات التركية والتلويح التركي بعملية عسكرية ضد شرق الفرات.

وحسب المرصد ، من المرتقب أن يخرج الطرفان بتفاهمات جديدة، حول المنطقة الواقعة في الشريط الحدودي ما بين نهري دجلة والفرات.

وأشار المرصد إلى أن القوات التركية لا تزال تواصل استهداف الشريط الحدودي ما بين نهري دجلة والفرات، على الرغم من تسيير القوات الأمريكية لدوريات على طول الحدود السورية - التركية من مثلث الحدود السورية - التركية - العراقية على نهر دجلة، وصولاً لريف عين العرب (كوباني) الغربي على نهر الفرات.

وطبقا للمرصد ، فإن مقاتلاً من قوات سورية الديمقراطية توفي جراء إصابته في الاستهدافات التركية المتجددة، ليرتفع إلى خمسة على الأقل عدد مقاتلي قسد وقوات الدفاع الذاتي الذين قتلوا جراء الاستهدافات التركية منذ 28 أكتوبر الماضي للشريط الحدودي ما بين نهري دجلة والفرات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان