إعلان

الحمد الله يأمل في نجاح المصالحة الفلسطينية برعاية مصر

03:11 م السبت 24 نوفمبر 2018

رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (د ب أ)
أعرب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، اليوم السبت، عن أمله في نجاح محادثات ترعاها مصر بين حركتي فتح وحماس لإنهاء الانقسام الفلسطيني الداخلي.
وقال الحمد الله ، للصحفيين في الضفة الغربية: "نأمل أن تتكلل جهود الوفود الموجودة في مصر، بالنجاح وتطوى صفحة الانقسام وتحقق الوحدة الوطنية".
وأضاف أن غزة "جزء مهم من الوطن ولا دولة بدونها أو فيها، ويجب إفشال مخطط إسرائيل بتشجيع أمريكا بتمزيق وحدة الأرض الفلسطينية، وتدمير حل الدولتين".
يأتي ذلك بعد أن أعلنت حركة فتح أن وفدا يضم القيادين البارزين فيها عزام الأحمد وحسين الشيخ واللواء ماجد فرج مدير المخابرات العامة الفلسطينية، سيصل القاهرة غدا لإجراء مشاورات.
وصباح اليوم؛ قالت مصادر في حماس إن وفدها الذي وصل الأربعاء إلى مصر "أنهى مباحثاته" لكن الحركة لم تعلن عن مغادرته القاهرة.
وبدأ وفد قيادي من حماس برئاسة نائب رئيس مكتبها السياسي صالح العاروري مباحثات في القاهرة مع المسؤولين المصريين، تتعلق بإنهاء حصار غزة والمصالحة الفلسطينية.
وتتعثر جهود المصالحة على الرغم من توقيع الحركتين اتفاقا برعاية مصرية لتسليم إدارة قطاع غزة إلى حكومة الوفاق، وذلك بسبب خلافات الحركتين بشأن تنفيذ بنود الاتفاق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان