إعلان

سر لحية الوليد بن طلال في مقابلة "رويترز"

06:30 ص الإثنين 29 يناير 2018

الوليد بن طلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

كشف الإعلامي إدريس الدريس عن تفاصيل مكالمة هاتفية دارت بينه وبين الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال بعد خروجه من فندق الريتز كارلتون، أوضح فيها الوليد سر اللحية التي ظهر بها في مقابلته مع وكالة "رويترز"، وحسم الشائعات حول سوء معاملته في الريتز.

وقال الدريس خلال برنامج "الأسبوع في ساعة" على قناة روتانا خليجية: "الأمير الوليد بن طلال أوضح لي أنه لم تُوجَّه له اتهامات وأن ما تم عبارة عن نقاش مع الحكومة للتأكد من نظافة عملياته التجارية، وعدة نقاط مهمة أخرى".

وأوضح الدريس أنّ الوليد بن طلال نفى له الشائعات حول سوء معاملته في الريتز كارلتون، وأكد له أنه كان يعيش وكأنه في بيته، وهذا هو سر اللحية التي ظهر بها في فيديو وكالة "رويترز"، مضيفًا أن الوليد قال له إنه سيطلق لحيته لأنها "نيو لوك" وشكل مختلف له.

واعتبر الدريس أن رد الوليد بن طلال أوضح الأمر، لا سيما أنّ عددًا من المحتجزين جرت العادة أن يطلقوا لحاهم بهذا الشكل. حسب قوله.

وكانت وكالة "رويترز" الإخبارية، نقلت أمس الأول السبت، عن مصادر من أسرة الأمير الوليد بن طلال، أنه تمّ إطلاق سراحه بعد أكثر من شهرين على توقيفه. وقال أحد المصادر للوكالة: إنّه وصل إلى منزله.

جاء هذا بعد ساعات من لقاء أجرته معه "رويترز" من فندق ريتز كارلتون الفاخر بالرياض، وقال فيه إنه يتوقع تبرئته من أي مخالفات وإطلاق سراحه في غضون أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان