إعلان

رئيس الوزراء الفلسطيني: القدس واللاجئون خطوط حمراء لن نتنازل عنها

07:40 م الخميس 11 يناير 2018

رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله – (أ ش أ):

شدد رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمد الله، على أن القدس وقضية اللاجئين من قضايا الحل النهائي، وهي خطوط حمراء لن نقبل التنازل عنها أو المساومة عليها.

وأكد الحمد الله- خلال استقباله وزير الخارجية الهولندي هالبي زيلسترا، بحضور نظيره الفلسطيني رياض المالكي، اليوم الخميس- أن إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل، وتلويحها بقطع المساعدات عن وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا"، سيزيدان من حدة تدهور الأوضاع الأمنية في فلسطين والمنطقة برمتها.

وأطلع الحمد الله، الوزير الهولندي على آخر التطورات السياسية والاقتصادية، ووضعه في صورة الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، خاصة الاقتحامات اليومية للمناطق الفلسطينية، واعتقال المواطنين لا سيما الأطفال منهم.

وشدد على ضرورة اتخاذ المجتمع الدولي خطوات فاعلة للاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وإنقاذ حل الدولتين، خاصة في ظل الخطوات الإسرائيلية الممنهجة للاستيطان والحصار التي تهدف من خلالها إلى تقويض هذا الحل، وتقويض أسس عملية السلام.

كما بحث الحمد الله مع وزير الخارجية الهولندي، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وثمن الدعم الهولندي لفلسطين في العديد من القطاعات.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان