إعلان

وزير الخارجية القطري ينتقد أداء بعض وسائل الإعلام

12:57 م الخميس 25 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدوحة - (د ب أ):

انتقد وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني اليوم الخميس أداء الوسائل الإعلامية التي استغلت التصريحات "الكاذبة" التي بثتها وكالة الأنباء القطرية (قنا) خلال تعرضها لهجوم إلكتروني عن أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد.

واعتبر أن تعامل هذه الوسائل الإعلامية مع الأمر "يعكس مهنيتها"، مشيدا بـ"الرأي العام الخليجي الواعي" في هذا الشأن.

وقال الوزير القطري، في مؤتمر صحفي مع نظيره الصومالي اليوم:"في البداية كما ذكرت ما يسمى اختراق لوكالة الأنباء القطرية هو ليس اختراق فقط انما هو جريمة إلكترونية وفق كافة القوانين وجريمة يحاسب عليها القانون".

وتابع: "هناك هجوم إلكتروني تم شنه على مواقع وكالة الأنباء القطرية وبث تصريحات كاذبة لأمير قطر.. تصريحات لم يقلها ولم يصرح بها .. تم تشكيل فريق للتحقيق في هذه الجريمة، الفريق سيقوم بالتحقيق الجنائي للوصول إلى مرتكبيها وتقديمهم للقضاء وسيكون هناك كشف نتائج لهذا التحقيق بكل شفافية".

وأضاف: " أما بالنسبة للوسائل الإعلامية التي تبنت هذه الاخبار الكاذبة.. نحن نستغرب تعامل وسائل إعلام مع أخبار كذابة رغم صدور بيان نفى واضح من وكالة الأنباء القطرية.. وشن حملة مسيئة لدولة قطر، ولكن في النهائية ما يتم في الوسائل الإعلامية انما يعكس مهنيتها.. وما لمسناه في الرأي العام خصوصا في الشارع الخليجي.. هناك وعي كامل وهناك مستوى وعي يرتقي أكثر بكثير من المستوى الذي نزلت إليه هذه الوسائل الإعلامية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان