إعلان

الجيش الألماني يوقف جنديًا عن الخدمة بسبب تعليقات يمينية متطرفة

04:41 م الجمعة 12 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

في إطار التحقيقات حول الجندي الألماني المتهم بصلته بالإرهاب فرانكو إيه، أوقف الجيش الألماني جنديًا آخر عن الخدمة بسبب تصريحات يمينية متطرفة.

وأكد ذلك المتحدث باسم وزارة الدفاع الألمانية ينز فلوسدورف اليوم الجمعة في برلين، موضحًا أن الواقعة التي يجرى التحقيق فيها حاليا لم تحدث في نفس الثكنة العسكرية التي كان بها الضابط الألماني فرانكو إيه.

وذكرت مجلة "دير شبيجل" في عددها الصادر غدًا السبت، أن أحد زملاء الجندي الموقوف رالف جي. أبلغ عنه في ثكنته بمدينة أوجوستدورف بولاية شمال الراين-ويستفاليا غربي ألمانيا.

وبحسب تقرير المجلة، كشف رالف جي. معلومات عن الجماعة اليمينية المتطرفة التي كان ينتمي إليها فرانكو إيه، حيث جاء في إفادات زميله الذي أبلغ عنه أن رالف ذكر من قبل أن في ثكنة إلكيريش، التي كان يتواجد بها فرانكو إيه. في فرنسا، "توجد جماعة من الضباط لديهم استعداد للعنف تجمع أسلحة وذخيرة للقتال بها في الجانب السليم الذي سيدعمونه حال قيام حرب أهلية".

وبحسب بيانات "دير شبيجل"، كشفت تحقيقات داخلية في الجيش أن رالف جي. كان على معرفة شخصية بالجندي ماكسيميليان تي. الذي تم القبض عليه يوم الثلاثاء الماضي.

ويقبع ماكسيميليان في السجن على ذمة التحقيق مع فرانكو إيه. بتهمة الإعداد لجريمة عنف تعرض أمن الدولة لخطر جسيم.

يذكر أن الاستخبارات العسكرية الألمانية "إم إيه دي" بدأت ترصد فرانكو إيه. بعدما تم القبض عليه في النمسا لفترة مؤقتة بتهمة حيازة سلاح بدون ترخيص.

وتبين للسلطات بعد ذلك خلال مقارنة لبصمات الأصابع أن فرانكو إيه. يعيش حياة مزدوجة بانتحاله صفة "لاجئ سوري".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان