إعلان

مستشار ترامب يصل العراق برفقة رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة

06:09 م الإثنين 03 أبريل 2017

جاريد كوشنر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد/القاهرة - (د ب أ):

وصل جاريد كوشنر، مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوج ابنته إيفانكا، إلى العراق برفقة الجنرال جوزيف دانفورد، رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة.

ووفقا لبيان صدر عن وزارة الدفاع الامريكية، وصل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) نسخة من، فإن الجنرال دونفورد اصطحب كوشنر ومستشار الأمن الداخلي في البيت الأبيض توماس بوسرت، لإجراء لقاءات مع مسؤولين عراقيين وأمريكيين وفي قوات التحالف.

قال الجنرال دانفورد، خلال مقابلة مع الصحفيين، إنه دعا كوشنر وبوسرت لزيارة العراق، ليمنحهما الفرصة لرؤية "رجالنا في الميدان ومستشارينا الذين يساعدون في عمليات تفكيك العبوات الناسفة وتقدير ما يقومون به".

وتسلط هذه الزيارة، الضوء على المسؤوليات الكبيرة التي أسندها ترامب لصهره كوشنر، على الصعيدين المحلي والدولي، وفي الوقت الذي يدرس ترامب فيه طرقا لتصعيد حملة التحالف الدولي الذي تقوده بلاده بهدف القضاء على تنظيم الدولة السلامية "داعش".

يذكر أن القوات العراقية ، مدعومة من التحالف الدولي ، تقوم بعمليات لتحرير الجانب الأيمن من الموصل بعد تحرير الجانب الأيسر في شهر يناير الماضي في إطار عملية تحرير الموصل التي انطلقت في شهر اكتوبر الماضي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان